Search Bar

من هذا الرابط سوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية http://www.adyou.me/85j8 
سوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية من قبل الدكتور عثمان عبد الجليل خلال مؤتمر صحفي ظهر الثلاثاء 5 سبتمبر، وذلك في حضور وكيل أول وزارة التربية والتعليم ورئيس شؤون التعليم والكنترول، من أجل إعلان نتيجة الشهادة الليبية لطلاب الثانوية العامة لعام 2017، وسوف يتم الكشف عن نسب النجاح في الشهادة الثانوية ومعدلات الرسوب، والإعلان عن أوائل الطلاب من الشهادة الثانوية.
وأضاف وزير التعليم بأن نتائج الشهادة الثانوية العامة 2017 سوف تكون متاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم وهو رابط امتحانات http://www.adyou.me/85j8 ، من أجل أن يستعلم الطالب برقم القيد ورقم الجلوس عن النتيجة، وذلك فور تفعيلها في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، ليتعرف على درجات ومعدلات النجاح في الشهادة الثانوية لجميع طلابنا.
أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج الشهادة الثانوية 2017 وسوف يتم إتاحتها عقب اعتماد النتائج مباشرة وبدء خدمة العرض ليتم إطلاع الطلاب على النتائج في الحال دون تأخير وذلك بعد دقائق من اعتمادها اليوم.
أصبح الطلاب على استعداد كامل لتلقي نتائج الشهادة الثانوية 2017 إلكترونيا أو عبر الهاتف المحمول، حيث تضع وزارة التربية خدمة للطلاب للاستعلام بالتليفون أو عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم ليبيا.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع
إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ تكنوا ستار تصميم : أشرف البياري